الجمعة، 14 ديسمبر 2012

عبدالحكيم الفضلي من داخل السجن!


لمن فاته .. تم اعتقال الاخ عبدالحكيم الفضلي ومن ثم نقله الى السجن المركزي ومن هناك قام كعادته بازعاج السلطة وفضح ممارساتهم القمعية!.
من داخل المعتقل يروي لنا الحكيم احداث ما حصل له عبر سلسلة من التغريدات التوثيقية قمت بحفظها للنشر هنا حتى تكون موثقة ومحفوظة ومتوفرة لمن يريد الاطلاع.
تفضلوا "تصريح" عبدالحكيم الفضلي عبر سلسلة تغريدات نقلتها حرفياً بغير تعديل:
عاجل عاجل/من داخل السجن المركزي
صباح الخير
بعد قليل سأقوم بكتابة تفاصيل ماحدث معي انا وأخي عبدالناصر وكيفية اعتقالنا وماتعرضنا له من تعذيب!.
اولا سأحكي تفاصيل اختطاف أخي
تم اختطاف عبدالناصر في يوم الأحد مساءا واعترضته سيارات المباحث في صباح السالم وكان عددهم أكثر من ٨ أشخاص، وقاموا شبيحة الحمود بأنزال أخي من مركبتة وقيدوه بالكلبشات واقتادوه الى مخفر الصليبية وهناك قاموا بتعذيبة وضربة لرفضه اعطاهم معلومات عني...
ومارسو معه جميع ادوات التعذيب من
( شواية وفلقه ) وشددو بضربهم على اماكن حساسه بجسمه لمدة ٢٤ ساعة ومنعوا عنه الاكل والشراب..
وبعد ما اسأت حالة أخي عبدالناصر الصحية من قبل شبيحة احمد الحمود لتعذيبهم له قاموا بتحويله الى مباحث الجنائية وهناك اتضح أن عليه حكم سنتان..
وقاموا بتحويلة الى السجن المركزي وهو الان بجانبي حالته الصحية سيئة من شدة الضرب والتشوهات الكثيره في جسمه من كثرة التعذيب الذي مارسوها معه!.
والأن سأحكي لكم تفاصيل اختطافي ...
تمت مراقبتنا منذ خروجنا من الاعتصام الذي كان في تيماء يوم الثلاثاء لحين وصولنا الى النفق اللي بصليبية، وبعدها دخلنا النفق وقاموا بتسكير النفق علينا من امامنا وخلفنا بمركباتهم ونزلوا علينا حاملين أسلحتهم وقاموا بأنزالنا من مركبتنا...
واسقطونا ارضاً ووضعوا أسلحتهم على رؤوسنا وقاموا بتكبيلنا وربطوا عيوننا "بالشماغ" ومن ثم توجهوا بنا الى مخفر الصليبية وهناك مارسو معي الضرب..
والتعذيب لعدم تسليم نفسي والتحريض المتكرر للاعتصاماتنا وقالوا لي حرفياً ( راح نوديك ورا الشمس ) !!
ولكن اراهن عليكم
ولكن اراهن عليكم يا أخوتي وعزوتي "البدون" بأنكم ماراح تخلون حقكم وأستمروا بحراكم السلمي ولا توقفكم تهديدات الاجهزة القمعية وترهيبهم لكم.
والأن تسكيررر تسكيرررر يا شباب ،، لا تخلون حقكم استمروووا :-)))
وراح ازودكم بأخباري أول بأول مع السلامه.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

اكتب تعليقك من خلال عقلك فقط لا عاطفتك, وشكراً